د. خالد الحداد

د. خالد الحداد

يتمتع الدكتور خالد الحداد بخبرة عملية وأكاديمية متنوعة في مجال التدريب الإدارى والمهارى والموارد البشرية وسيكواوجية المنظمات وتطويرها.

السيرة الذاتية

يتمتع الدكتور خالد الحداد بخبرة عملية وأكاديمية متنوعة في مجال التدريب الإدارى والمهارى والموارد البشرية وسيكواوجية المنظمات وتطويرها.

وقد بدأ حياته المهنية في شركة أدوية متعددة الجنسيات مقرها سويسرا وهي ( إف هوفمان لا روش) في يونيو 1996 أسس إدارة التدريب في عام 2002 ثم تولى مسؤولية إدارة الموارد البشرية في وقت لاحق. 
وخلال هذه الفترة نال شهادة عمله في مجال علم النفس الباطني ؛ الأمر الذي أضاف عمقًا لفهمه لسلوكيات وأفعال موظفى الشركات على كل مستوياتهم. 
نال الدكتور خالد درجة الماجستير في إدارة الأعمال مع الدراسات المتقدمة للموارد البشرية في عام 2004 ويدرس حاليا الدكتوراه فى السلوكيات التنظيمية فى جامعة مالايا ويلز الدولية بماليزيا. 
وقد قام بتدريب الكثير من المديرين التنفيذيين والمتدربين متعددي الجنسيات محليًا وخارجيًا، وحضر العديد من ندوات العلاقات الإنسانية في جميع أنحاء العالم. 
كما أنه متخصص في إلقاء دورات الإدارة المتقدمة و المتخصصة لكبار المديرين التنفيذيين باللغتين العربية والإنجليزية. الدكتور خالد مدرّب معروف أيضًا في مجالات السلوك التنظيمي والتغيير التنظيمي والتطوير الإنسانى والموارد البشرية. 
ويعمل حاليا الرئيس التنفيذى لشركة TREE Human Resources الدولية وهو فى نفس الوقت رئيس فريق التوجيه الحياتى والمهنى والزواجى فى الشركة ويقود مجموعة الكوتشز العاملين تحت مظلة TREE. 
لدى الدكتور خالد أكثر من ​​65 ألف ساعة كوتشنج فى الممارسة العملية ولديه العديد من العملاء حول العالم.

راسل د. خالد الحداد

من فضلك إملأ البيانات التالية (الرجاء إدخال بياناتك بشكل صحيح لضمان التواصل معك)